الأخبار الرياضة

الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يعلن عن افتتاح القبة الرياضية في مدينة الدمام

 

عبدالعزيز عطيه العنزي

دشن الاتحاد السعودي للرياضة للجميع اليوم الأربعاء القبة الرياضية (دوم الرياضة للجميع) في مدينة الدمام، بالتعاون مع وزارة الرياضة، وبدعم برنامج جودة الحياة، ضمن أهداف رؤية المملكة 2030 في تعزيز ممارسة الأنشطة الرياضية في المجتمع، حضر حفل الافتتاح رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود، ومعالي نائب وزير الرياضة الأستاذ بدر بن عبدالرحمن القاضي، والمدير التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضة للجميع الأستاذة شيماء بنت صالح الحصيني والعديد من كبار الشخصيات.

ويعد مشروع القبة الرياضية أحد مشاريع الاتحاد السعودي للرياضة للجميع لمستقبل المنشآت الرياضية في المملكة لتمكين أفراد المجتمع من الوصول إلى الأماكن المخصصة لممارسة الرياضة واللياقة البدنية التي تلبي احتياجات كافة أفراد المجتمع من الجنسين، ولجميع الفئات العمرية.

وستكون القبة الرياضية جاهزة لاستقبال كافة أفراد المجتمع لممارسة أنواع الرياضة المختلفة من خلال التسجيل عبر تطبيق “الرياضة للجميع“، وسيستضيف الاتحاد السعودي للرياضة للجميع الفعاليات الرياضية في القبة إلى جانب الفعاليات المتنوعة التي تنظمها كل من المجموعات الرياضية المجتمعية. بالإضافة إلى الأنشطة التي ينظمها الاتحاد.

وتم تصميم القبة الرياضية بشكل فريد لتكون متعددة الأنشطة مما يمكن الزوار من ممارسة الرياضات المختلفة، حيث تضم القبة الرياضية أكثر من 10 ملاعب وبمرافق تم تجهيزها بمستوى عالي بكافة الوسائل المتطورة، والتي من شأنها أن تساعد على ممارسة الأنشطة الرياضية، والتي من ضمنها كرة السلة، وكرة الطائرة، والتنس، والمباريات الخماسية، وكرة اليد، وكرة الريشة، والعديد من الأنشطة الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى