الأخبار الرياضة

الاتحاد الرياضي للجامعات يختتم بطولة العاب القوى وكرة الهدف لذوي الاعاقة

جدة – ماهر عبدالوهاب

اختتمت يوم أمس بطولة الإتحاد الرياضي للجامعات لألعاب القوى وكرة الهدف لذوي الإعاقة والتي تستضيفها جامعة الملك سعود
وتضم منافسات العاب القوى
(80 لاعب) يمثلون (8 جامعات) فيما يشارك في كرة الهدف (48 لاعب) يمثلون (7 جامعات)

حيث شهدت الصالة الرياضية في جامعة الملك سعود حفل افتتاح البطولة بحضور سعادة الدكتور خالد بن صالح المزيني رئيس الإتحاد الرياضي للجامعات السعودية وسعادة عميد شؤون الطلاب في الجامعة الأستاذ الدكتور علي بن كناخر الدلبحي وعدد من العمداء من الكليات والجامعات المشاركة في البطولة ، وبعد مراسم الافتتاح انطلقت منافسات كرة الهدف التي تختتم فعالياتها يوم السبت القادم .

ففي منافسات العاب القوى تحديداً (سباق 200م) حصل المتسابق نايف منصور الشمري من جامعة الملك سعود على المركز الأول والميدالية الذهبية ، فيما حصل المتسابق إياد أحمد الزيلعي من جامعة جازان على المركز الثاني والميدالية الفضية ، وتحصل المتسابق هاشم زهير اللبان من جامعة الملك عبدالعزيز على المركز الثالث والميدالية البرونزية

أما في (سباق 400م) نال المتسابق عبدالعزيز الغامدي من جامعة الملك سعود على المركز الأول والميدالية الذهبية ، فيما حصل المتسابق نايف منصور الشمري من جامعة الملك سعود على المركز الثاني والميدالية الفضية ، والمدالية البرونزية كانت من نصيب الطالب هاشم زهير اللبان من جامعة الملك عبدالعزيز .

وفي مسابقة الوثب الطويل، حصل اللاعب اياد أحمد الزيلعي من جامعة جازان على المركز الأول والميدالية الذهبية ، فيما حصل اللاعب إبراهيم علي الشمراني من جامعة الملك عبدالعزيز على المركز الثاني والميدالية الفضية ، و اكتفى اللاعب عبدالله أحمد مغفوري من جامعة جازان بالمركز الثالث والميدالية البرونزية .

اما في مسابقة رمي الرمح (حركية) حصل اللاعب علي عبدالرزاق القيناوي من جامعة الملك عبدالعزيز على المركز الأول والميدالية الذهبية ، فيما حصل اللاعب مهند عبدالله فرج من جامعة الملك سعود على المركز الثاني والميدالية الفضية ، وحصل اللاعب عبدالملك عيسى عباس من جامعة عبدالرحمن بن فيصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية .

وفي منافسات دفع الكرة الحديدية (بصرية) حصل اللاعب عبدالله سلمان عثمان من جامعة الملك سعود على المركز الأول والميدالية الذهبية ، فيما حصل اللاعب عبدالعزيز أحمد هوساوي من جامعة الملك عبدالعزيز على المركز الثاني والميدالية الفضية ، و نال اللاعب حمزة محمد حديد من جامعة جازان على المركز الثالث والميدالية البرونزية .

وفي مسابقة رمي القرص (بصرية) حصل اللاعب الوليد كعبي من جامعة الملك سعود على المركز الأول والميدالية الذهبية ، فيما حصل اللاعب عبدالله سلمان عثمان من جامعة الملك سعود على المركز الثاني والميدالية الفضية ، وحصل اللاعب فهد محمد الاكلبي من جامعة الملك عبدالعزيز على المركز الثالث والميدالية البرونزية .

وفي مسابقة رمي الرمح (بصرية) حصل اللاعب عبدالعزيز الغامدي جامعة الملك سعود على المركز الأول والميدالية الذهبية ، فيما حصل اللاعب إبراهيم علي الشمراني من جامعة الملك عبدالعزيز على المركز الثاني والميدالية الفضية ، فيما حصل اللاعب عبدالله أحمد مغفوري من جامعة جازان على المركز الثالث والميدالية البرونزية .

اما في مسابقة دفع الكرة الحديدية (حركية) حصل اللاعب أحمد عبدالله السيف من جامعة الامام محمد بن سعود على المركز الأول والميدالية الذهبية ، فيما حصل اللاعب عبدالعزيز سعيد الغامدي من جامعة الباحة على المركز الثاني والميدالية الفضية ، و تحصل اللاعب مهند عبدالله فرج من جامعة الملك سعود على المركز الثالث والميدالية البرونزية .

وفي مسابقة القرص (حركية) حصل اللاعب عبدالعزيز محمد عوبيد من جامعة الملك عبدالعزيز على المركز الأول والميدالية الذهبية ، فيما حصل اللاعب عبدالملك عيسى عياش من جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل على المركز الثاني والميدالية الفضية ، فيما اكتفى اللاعب على عبدالرزاق القيناوي من جامعة الملك عبدالعزيز على المركز الثالث والميدالية البرونزية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى