الأخبار المحلية

إنسان تسدل الستار على المهرجان الصيفي بمشاركة أكثر من 4.500 من أبناء الجمعية

سعد الراقي – الرياض

اختتمت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان ) مهرجانها الصيفي الذي أطلقته بداية الإجازة الصيفية وتضمن مشاركة 4568 من أبناء وفتيات إنسان في كافة فروع الجمعية ونادي إنسان الاجتماعي برفقة عدد من المشرفين .

حيث نظمت الجمعية خلال فترة المهرجان العديد من البرامج والفعاليات والأنشطة الترفيهية والتربوية والدورات التطويرية والثقافية والاجتماعية ، وورش العمل المهارية والزيارات إلى المراكز الترفيهية والجلسات الإرشادية والاستضافات والبرامج الصحية والتوعية والمسابقات المتنوعة والمحاضرات الدينية، والمناشط الرياضية ، والرحلات السياحية ومن ضمنها رحلة إلى مدينة أبها للتعرف على ما تزخر به المملكة من معالم حضارية، ومواقع أثرية وعمرانية حيث تجول المشاركون في أرجاء المدينة للتعرف على معالمها وآثارها التاريخية والقرى التراثية، والأسواق الشعبية .

كما قام أبناء نادي إنسان الاجتماعي برحلة مماثلة إلى الطائف تعرفوا على الأماكن السياحية والترفيهية، واستضافة عدد من الجهات للأبناء المشاركين ، وإقامة الفعاليات المتنوعة.

إلى ذلك فقد نظمت الجمعية حزمة من الفعاليات المتنوعة لفتيات إنسان خلال فترة المهرجان من ضمنها الرحلات العائلية والمسابقات الثقافية والندوات والأنشطة الرياضية والمهارية والحرفية كصنع الهدايا والرسم والطهي وصناعة الميك أب والكروشيه والأساور والتطريز وغيرها ، إضافة إلى عدد من البرامج التأهيلية والتمكينية لفتيات إنسان .

وجدير بالذكر إن إنسان تنظم المهرجان الصيفي لأبنائها سنوياً بهدف استثمار أوقات الفراغ لديهم وتنمية قدراتهم والاستفادة من الفعاليات والبرامج الترفيهية والتربوية التي تنظّمها الجمعية خلال فترة الصيف ويتخللها العديد من الأنشطة والبرامج الإثرائية المتنوّعة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى