الأخبار المحلية

إل جي تدعو أكثر من 700 مشارك للتنافس في مسابقتها والجوائز المميزة لكل من الفائزين والمتابعين

 

الدمام- فتحيه عبدالله

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس “إل جي” عن بدء بطولة ألعاب LG OLED الجديدة والمشوقة، حيث ستتاح الفرصة للاعبين من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية للتنافس في 128 فريقاً، ويضم كل منهم ستة لاعبين للفوز بالجائزة الكبرى. وتأتي هذه البطولة في أعقاب مسابقة ألعاب “إل جي” الأخيرة Spot of Triumph، حيث أتيحت الفرصة لأكثر من 7000 من عشاق الألعاب الإلكترونية السعوديين المشاركة في سلسلة من المعارك والتحديات التي استمرت لمدة شهر للفوز بالجائزة الأولى.

وتعاونت “إل جي” في مسابقة ألعاب OLED القادمة مع STC play للعبة Call of Duty كي تقدم للمشاركين ست مراحل من ألعاب الإقصاء الفردي والبحث والتدمير التي تستمر من 15 وحتى 17 أبريل، حيث يتم اختيار الفرق التي تفوز بأفضل ثلاث مباريات للتأهل إلى الدور نصف النهائي. أما الفرق التي تفوز بأفضل خمسة تتأهل للمباريات النهائية. وستأخذ المباراة النهائية الفائزين بالتصفيات إلى حلبة التحدي في الرياض بتاريخ 22 أبريل. والموعد النهائي للتسجيل هو يوم 14 أبريل، ويمكنكم التسجيل عبر الإنترنت هنا: https://www.lg.com/sa/lg-cod22/index.html

وسيتم طوال فترة المعارك توفير مجموعة من الجوائز المتميزة من “إل جي” والتي ستكون متاحة ليس فقط للمشاركين في البطولة، وإنما أيضاً للمتابعين الذين يشاهدون المنافسات عبر حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ “إل جي”. ومع الهدايا التي تبلغ قيمتها 90 ألف ريال سعودي، سيحصل الفائزون في المعارك والمشاهدون على فرصة الفوز بجوائز مصممة خصيصاً لتجربة ألعاب مثالية من خلال التأهل والفوز بالمباريات النهائية وكذلك استطلاعات الرأي واختبارات المتابعين في المنزل عبر الإنترنت:
• تلفزيون LG OLED C1: يُعرف بأنه أفضل تلفزيون للألعاب الإلكترونية، ويعتبر OLED C1 تلفزيون ألعاب 2 في 1، يوفر لعشاق الألعاب الإلكترونية دقة 4K ومعدل تغيّر إطارات يصل إلى 120 إطاراً في الثانية، مع وقت استجابة يبلغ 1 مللي ثانية وتقنية G-sync ومزايا Free Sync التي توفر تنسيقاً لا مثيل له بين التلفزيون ووحدة التحكم بالألعاب.
• مكبرات صوت UltraGear للألعاب: تعد الألعاب الإلكترونية تجربة صوتية بقدر ما هي تجربة مرئية. وتأتي مكبرات صوت GP9 UltraGear للألعاب من “إل جي” مع بطارية مدمجة تكفي لساعات طويلة من اللعب وصوت ألعاب ثلاثي الأبعاد مع مُحسِّن لنوع الألعاب وتقنية hi-fi quadالمدمجة لتوفير الصوت الدقيق. ابحثوا أو أطلقوا النار أو اقفزوا مع أصوات واضحة لكل حركة.
• سماعات LG Tone Wireless Earbuds اللاسلكية
تعد هذه المسابقة جزء من أحدث مبادرات “إل جي” للتفاعل مع اللاعبين في السعودية وإسقاط الضوء على تقنياتها المبتكرة والمخصصة للألعاب الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى