الأخبار الفنية

إطلاق هاتف “WIKO T3” الجديد في المملكة للارتقاء بتجربة استخدام الهواتف المحمولة

 

الدمام- فتحيه عبدالله

أعلنت الشركة الفرنسية لتصنيع الهواتف الذكية “ويكو” اليوم عن إطلاق هاتف “WIKO T3” الجديد في المملكة العربية السعودية، وهو أحدث هاتف يُضاف إلى مجموعة منتجات الشركة. ويتيح تصميم الهاتف الذكي الجديد والمتوفر في السوق بأسعار متفاوتة وملائمة لمختلف المستهلكين الاستمتاع بالابتكارات التقنية التي تشمل شاشة تمنحكم تجربة استثنائية ومتكاملة وبطارية متينة ومزايا تصوير شاملة. وحازت شركة “ويكو”، العلامة التجارية الموثوقة في عالم الهواتف المحمولة، على ثقة المستهلكين حول العالم، وتتمتع بخبرات واسعة في مجال تصميم الهواتف المحمولة وتشغيلها وتوفير الخدمات ذات الصلة.
وما يميّز هاتف “WIKO T3” هو أنّه مجهّز ببطارية كبيرة بقدرة 5000 مللي أمبير وكاميرا متعددة الاستخدامات وشاشة واسعة، بما يتيح لمستخدميه اللعب والدردشة والاستمتاع باستخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي على مدار الساعة. وتجمع كاميرا هذا الهاتف الثلاثية والمدعّمة بالذكاء الاصطناعي بين التصميم الأنيق والتقنيات المتقدمة إذ أنّها لا تبدو مذهلة فحسب، بل تساعد المستخدمين كذلك على التقاط صور جميلة وعالية الوضوح. أما الشاشة عالية الدقة مقاس 6.6 بوصة، فتمنح مستخدمي هاتف “WIKO T3” الجديد تجربة استثنائية عند استخدام الوسائط المتعددة. ويمتاز هذا الهاتف أيضاً بتصميم ثلاثي الأبعاد ذي حوافٍ مستديرة ومستشعر لبصمة الإصبع مثبّت على جانبه، وهو متوفر بلونين كلاسيكيين هما اللون الذهبي Elegant Gold واللون الأسود Classic Black.
بطارية كبيرة وطويلة الأجل بقدرة 5000 مللي أمبير
يمتاز هاتف “WIKO T3” ببطارية قوية وطويلة الأجل تستمر طوال اليوم بفضل قدرتها التي تبلغ 5000 مللي أمبير والخوارزميات المتطورة لتوفير الطاقة. وأصبح بإمكان مستخدمي هذا الهاتف الذكي اليوم الاستمتاع بما يحبونه لفترات أطول، سواء كانوا في المدرسة أو في مكانهم المفضّل خلال عطلة نهاية الأسبوع. وتعزّز هذه البطارية الفعّالة أداء الهاتف من حيث تشغيل مقاطع الفيديو والاستمتاع بالموسيقى وتصفّح الإنترنت وإجراء المكالمات، علماً أنهم يستطيعون تشغيل مقاطع الفيديو لفترة تصل لغاية 28 ساعة عند شحن البطارية بالكامل .
ويمكن لبطارية هذا الهاتف الذكي أن تستمر لفترة أطول بفضل الخوارزميات المتقدمة لتوفير الطاقة، حتى عندما تقارب طاقة البطارية على النفاذ، ما يجنّب كافة المستخدمين القلق حيال بطاريات هواتفهم.
تجربة سمعية وبصرية متكاملة
يوفر هاتف “WIKO T3″، المجهّز بشاشة عالية الدقة مقاس 6.6 بوصة وحوافٍ رفيعة للغاية، تجربة بصرية واضحة من خلال شاشته الواسعة. وتوفر الشاشة ألواناً تنبض بالحياة وتفاصيل دقيقة لمقاطع الفيديو والألعاب وغيرها من أنواع المحتوى، ما يمكّنكم من الاستمتاع بصور عالية الجودة.
ويتميّز هذا الهاتف الذكي أيضاً من خلال تقنية الصوت المبتكرة بنطاق صوت مذهل يصل لغاية 86 ديسيبل على مكبر الصوت، بالإضافة إلى جودة صوت ممتازة تعزز متعة التجربة الصوتية والبصرية.
التقطوا الصور الأقرب إلى قلوبكم بواسطة الكاميرا العصرية الثلاثية بدقة 48 ميجابكسل والمدعّمة بتقنية الذكاء الاصطناعي
يتيح هاتف “WIKO T3″، المجهّز بإعدادات كاميرا ثلاثية فائقة مدعّمة بتقنية الذكاء الاصطناعي، لمستخدميه التقاط صور واضحة لتفاصيل حياتهم اليومية بكل سهولة. فالكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل تحتوي على فتحة ذات بُعد بؤري يبلغ f/1.8 قادرة على التقاط المزيد من الضوء لتوفير الصور عالية الوضوح. وتتيح كاميرا الزاوية الواسعة للغاية بدقة 5 ميجابكسل وزاوية رؤية 120 درجة للمستخدمين التقاط عدد أكبر من الأشخاص في الصور الجماعية، في حين تمنح كاميرا العمق تأثير الخلفية الضبابية لإبراز موضوع الصورة بشكل ملحوظ
توفر كاميرا السيلفي بدقة 8 ميجابكسل المدعّمة بتقنية الذكاء الاصطناعي والمزايا المدمجة للعناية بالبشرة مؤثرات تجميلية تلبي مختلف احتياجاتكم، ما يجعل هاتف “WIKO T3” أداة رائعة لالتقاط صور السيلفي بما يتيح للمستخدمين التعبير بحريّة مطلقة عما يشعرون به.
استمتعوا بتجربة اللعب المذهلة
يتمتع هاتف “WIKO T3” بسعة تخزين قياسية تبلغ 128 جيجابايت ما يجعله الهاتف الأنسب لتخزين كافة صوركم ومقاطع الفيديو والذكريات الخاصة بكم. وإذا كنتم بحاجة إلى سعة تخزين إضافية، يمكنكم ببساطة استخدام بطاقة SD صغيرة بسعة تصل لغاية 256 جيجابايت لزيادة سعة التخزين عند الحاجة. ويمكنكم القيام بكل ذلك أثناء الاستمتاع باستجابة سلسة بفضل ذاكرة رام التي تبلغ سعتها 4 جيجابايت.
وبذلك، يمنحكم هاتف “WIKO T3” الذي يعمل بنظام Android 11تجربة سلسة من خلال المزايا سهلة الاستخدام للتحكّم بالجهاز والوظائف الفعّالة وضبط إعدادات الاتصال والخصوصية، بالإضافة إلى أنه يدعم بالكامل أحدث تطبيقات جوجل على نظام التشغيل Android OS.
التوفر والسعر
يتوفر هاتف “WIKO T3” في أسواق المملكة العربية السعودية بمواصفات ذاكرة رام بسعة 4 جيجابايت وسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت. وتبدأ أسعاره من [629 ريال سعودي].

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى