الأخبار الرياضة

أهمية تعاقد برشلونة مع كالفين فيليبس

يعد اللاعب الإنجليزي، كالفين فيليبس، من بين المطلوبين هذه الفترة في صفوف برشلونة وذلك من تدعيم صفوف المدرب تشافي هيرنانديز.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه على الرغم من المشاكل المالية التي تضرب النادي الكتالوني، إلا أنه يحظى لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي بإعجاب المدير الرياضي للبلوجرانا، ديكو، الذي يريد رؤيته في برشلونة قبل نهاية سوق الانتقالات بحلول يوم الأربعاء 31 يناير.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن هناك بعض النقاط التي تقف بجانب البلوجرانا في تلك الصفقة ولعل أبرزها إن اللاعب عازم على الرحيل عن ملعب الاتحاد لأنه لا يشارك بشكل منتظم في تشكيلة بيب غوارديولا.

وقد شارك اللاعب في أربع مباريات فقط، وكبديل، في الدوري الإنجليزي الممتاز ولعب مباراة واحدة في إجمالي أربع مباريات في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ومع استمرار حصوله على دقائق معدودة هكذا سيكون من الصعب تواجده في اليورو بالصيف المقبل في ألمانيا.

وتعد أهمية الصفقة لبرشلونة كبيرة خصوصًا وأن لاعب خط الوسط يمتاز باللعب في الوسط المحوري وهو أحد نقاط ضعف البلوجرانا مع تواجد أوريول روميو فقط في هذا المركز.

ويطمح برشلونة في أن يقوم اللاعب بتخفيض راتبه بالإضافة إلى إمكانية الحصول على خدماته مثل حدث في صفقة كانسيلو وانضمامه للفريق على سبيل الإعارة.

من جانبه، ينتظر برشلونة أي دخل إضافي خلال الأيام المقبلة وذلك من أجل التحرك للحصول على خدمات اللاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى