الأخبار المحلية

 أمين منطقة حائل يستقبل رئيس واعضاء الغرفة التجارية

سعد الراقي – حائل
التقى أمين منطقة حائل المهندس سلطان بن حامد الزايدي صباح الأثنين بمكتبة برئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بحائل الأستاذ هاني الخليفي وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، في لقاء ضمن سعي الأمانة لتنمية الاستثمارات والموارد المالية وتحقيق تنمية محلية مستدامة تسهم في تطوير المنطقة.

وجرى خلال اللقاء بحث فرص الاستثمار في المنطقة والتأكيد على خلق بيئة استثمارية جاذبة لرجال الأعمال، وسبل تعزيز ذلك، نظرا لما لرجال الاعمال من دور مهم وفعال في تنمية اقتصاد المدن وتحسين مستوى جودة الحياة من خلال تطوير ورفع مستوى الخدمات المقدمة بالشراكة مع القطاع الخاص خاصة وبما يتعلق في مجال الترفيه والإسكان والأسواق العامة والمنتزهات والمولات التجارية ومرافق الإيواء السياحي والفعاليات.

وأكد أمين منطقة حائل م. الزايدي على سعي الأمانة لتقديم فرص استثمارية مميزة وتسهيل الاجراءات لقطاع الاستثمار من خلال منظومة الخدمات الالكترونية للاستثمار على موقع الأمانة الالكتروني لجميع المستثمرين من داخل وخارج المنطقة، كما استمع سعادته لمقترحات وأطروحات أعضاء الغرفة.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس مجلس إدارة غرفة حائل شكره وتقديره لأمين منطقة حائل على الاستضافة المثمر مثمناً جهود أمانة منطقة حائل في النهضة التنموية التي تشهدها المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى