الأخبار المحلية

أمين الشرقية ورئيس شركة “سبكيم” يناقشان تفعيل الشراكات المجتمعية بالمنطقة

 

عسير – علي القرني

(استقبل معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، اليوم الثلاثاء الموافق1/11/1443هـ، الرئيس التنفيذي لشركة الصحراء للبتروكيماويات “سبكيم” المهندس عبد الله سيف السعدون، بحضور الأستاذ فهد العوهلي مدير عام العلاقات العامة بشركة “سبكيم”، ومدير العلاقات العامة بالأمانة الأستاذ فالح الدوسري، وذلك بمقر الأمانة.
وتم خلال اللقاء التعريف بأهم إنجازات الشركة وإسهاماتها في خدمة المجتمع، ومناقشة الخدمات المجتمعية والبلدية التي يمكن أن تحقق تعاون مع مشترك بينهما.
وأكد معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، خلال اللقاء على حرص أمانة الشرقية لعقد الشراكات المجتمعية مع الشركات والقطاعات الأخرى، ضمن برامجها في مجال المسؤولية المجتمعية، مشيرا إلى دعم الأمانة في القطاع البلدي لكافة الشركاء والقطاعات ذات العلاقة من خلال تسهيل وتقديم الخدمات بما يخدم مصلحة المنطقة.
ونوه معاليه لما تقدمه شركة “سبكيم” من مساهمة في خدمة المجتمع، وأهمية دعم الأعمال التي لها أثر إيجابي على المجتمع وتنميته.
من جهته أكد الرئيس التنفيذي لـ “سبكيم” المهندس عبد الله سيف السعدون، حرص الشركة ضمن جهودها على دعم الأنشطة المجتمعية في المنطقة من خلال الشركات المتجددة والمتنوعة ضمن استراتيجية الشركة لخدمة المجتمع، مشيدا بدور الأمانة وتعاونها الدائم فيما يسهل مسارات الأعمال بكافة القطاعات بالمنطقة الشرقية وتكوين الشراكات التي تخلق دورا مهم في تطوير وتنمية المنطقة .)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى