الأخبار المحلية

أمير منطقة الجوف يطلق جائزة سموّه للتميّز التعليمي والمؤسسي بنسختها الثانية ويكرّم الطلاب الفائزين بجوائز دولية

 

الجوف _أحلام الرويلي

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، أن إطلاق جائزة سموّه للتميّز التعليمي والمؤسسي في دورتها الثانية، جاء تماشياً مع ما تقدمه القيادة الرشيدة – أيدها الله- من دعمٍ واهتمام لبناء الإنسان والاستثمار في العقول؛ ليُشارك المبدعون والمبدعات من أبناء هذا الوطن نحو التميز.

جاء ذلك خلال استقبال سموّه اليوم، في مكتبه بالإمارة، مدير عام التعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد الغامدي، يرافقه عدد من الطلاب الفائزين بجوائز دولية، حيث أطلق سمّوه النسخة الثانية من جائزة التميز التعليمي والمؤسسي إلكترونياً.

وأشار سموّه إلى أن الجائزة تأتي انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 في تحقيق التنمية المستدامة، وتشجيع أفضل الممارسات والمبادرات التعليمية نحو نشر ثقافة التميز وتكريم المبدعين بين منسوبي التعليم بالمنطقة، لتكون امتداداً للنجاح الذي تحقق في الدورة الأولى من الجائزة التي أسهمت في بث روح التنافس بين منسوبي التعليم بالمنطقة.

كما كرّم سمو أمير منطقة الجوف الفائزين بجوائز دولية وهم : الطالب عبدالعزيز محمد الجوير من مدرسة سماء الإبداع الابتدائية بسكاكا بجائزة التفوق الدراسي لطلبة التعليم العام في دورتها 15، والتي نظمها مكتب التربية العربي لدول الخليج‬ في مملكة البحرين، والطلاب الفائزين بمراكز متقدمة على مستوى المملكة في مسابقة تحدي القراءة العربي بدورتها السادسة، وهم: مشعل سعود الكريع من مدرسة العمرية المتوسطة بسكاكا “المركز السابع”، ومحمد جابر الرويلي من مدرسة سماء الإبداع الابتدائية بسكاكا “المركز العاشر”.

وهنأ سموّه الجميع بما حققوه من مراكز مميزة وجوائز متعددة، مثنياً على جهود أسرهم في متابعة أبنائهم لتحقيق هذا التميز، ومعرباً عن فخره بما حققه الطلاب والطالبات.
من جانبه نوّه مدير عام التعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد الغامدي، بمخرجات الجائزة التي آتت ثمارها برؤية المتميزين والمتفوقين من أبناء وبنات المنطقة، مؤكدًا حرص تعليم المنطقة على الارتقاء بمستوى الأداء، وتحقيق أهم أهداف الجائزة مما يسهم في تطوير القطاع التعليمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى