التقارير والتحقيقات

أميره الشريف (كل أحلامنا يمكن أن تتحقق إذا كان لدينا الشجاعة للسعي خلفها) 

 

حوار: عبدالعزيز عطيه العنزي-الطائف

المرأة السعودية العاملة في قطاع الأعمال المنتجة تتعدد أعمالها وتتدرج مستوياتها،

رؤية المملكة 2030 أعطت  المرأه السعودية لترتقي سلم التطور في جميع المجالات الاجتماعية والأقتصاديا ويساهم في بناء المرأة القيادية الشاملة صانعة القرار مبتكرة الفرص.

 ضيفتنا. جمعت مابين العمل التطوعي والتجاري وبناء اسرة وستطاعات ان تثق انها قادرة على ان تكون ذات شان فنجاح هو طريقها والقمة. غايتها..

 ضيفتنا في صحيفة صدى العرب من مدينة الورد. من الطائف تعلمت من والدها رجال الاعمال. ان تكون سيدة أعمال في مجال التسويق والدعاية والإعلان.. 

من هي الأستاذة أميره الشريف ضيفتنا في صحيفه صدى العرب..؟

أميره عبيدالله الشريف من محافظة الطائف متزوجة ولدي ولدين تعلمت أن العطاء ليس له حدود .

ماهو وجه الشبة بين خدمة المجتمع والتجاره…؟

الكل منهم مكمل للأخر بشرط عدم بناء مصلحتك من خدمة المتجمع للأسباب التجارية عندماأكون مع المجتمع أكون أميره الإنسانة التي تربت على إن تكون مع المتجمع بعمل الخير والوصل الذي يرضي رب العالمين ثم والديني اللذان تعلمت منهم كل ماهو مفيد لديني ومجتمعي وعندما أكون أميرة التاجرة أكون الإنسانه الطموحة وكسب المال بالحلال فقد تعلمت من والدي رجل الإعمال المشهور بالطائف إن أكون قوية ابحث عن النجاح ..

متى بداتي في العمل المجتمعي ..؟ وكذالك التجاري..؟؟

بفضل الله سبحانه وتعالي ثم بفضل معلماتي في مراحل الدراسه فقد تعلمنا منهم إن نكون يد واحد وكانت لنا نشاطات داخل المدرسة وكل مرحلة من تعلمي أتعلم إن العمل الخيري هو الأساس لقول الله سبحانه وتعالي (وتعانوا على البر تقوى..

بالنسبه للعمل التجاري..عندما كنت في سن مبكر كنت انظر إلي والدي وهو يعمل بكل جهد وكنت دقيقة في التعامل التجاري وكنت اراقب واسأل كثير ويقول والدي عندما تكبرين تتعلمين وكان عندي الشغف وانا انتظر تلك اللحظه التي أكون فيها مثل والدي والحمد الله استطعت أن اشق طريق النجاح والعمل..

رؤية المملكة اعطت جميع المجالات سوا تطوعي أو تجاري ماهي الفرصة التي كسبتها أميره الشريف..؟

بفضل الله سبحانه وتعالي ثم بفضل حكومتنا الرشيدة منذو تأسيسها على يد المفغور له الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وهي تقف مع المواطن لتحقيق طموحه سوا عمل تطوعي أو تجاري وحتى عهد خادم الحرميين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان تم أطلاق رؤية المملكة 2030 فتحت لنا مجالات كثيرة سواء تطوعية أو تجاريه ومع تقدم التقنية وتسهيل الإجراءات استطعت أن أبدا في مجال التسويق والدعاية والإعلان والحمد الله كل يوم نكسب من الرؤية كل مايفيد ديننا وحكومتنا والمجتمع ..

لكل إنسان طموح والكل منا يسعى لكي يكون بالقمة ماهو طموح الأستاذة أميره..؟

أستاذ عبدالعزيز القمة تتسع للجميع لمن يفكر ويعمل بكل جهد والحمد الله مع مرور الايام سوف اصل الى القمة وعندي ثقة أن أكون في المقدمة دائما ثقتي بالله سبحانه وتعالي ثم ثقتي في نفسي وأجدد طموحي واسعى لكي أكون ذات شان في وطني والوطن العربي..

في الختام أستاذة أميره نصيحة تقديمها للمجتمع وخاصة في وقتنا الحاضر..؟

نصيحتي للجميع أن نرضي الله سبحانه وتعالى ثم نرضي والدينا ونكون يد واحده مع حكومتنا الرشيدة ونكسب الفرص التي تقدمها حكومتنا من تسهيل اعمال واجراءات وأن نكون في مقدمة دول العالم وأن العلم والمعرفة والبحث هو الأساس للتعلم والتقدم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى