الأخبار المحلية

“أمانة القصيم” تطلق فعاليات مهرجان “شتاء قطن” في عقلة الصقور بنسخته الأولى

تنطلق فعاليات مهرجان “شتاء قطن” بنسخته الأولى، مساء يوم الجمعة المقبل، وسيستمر لمدة ثلاثة أيام، وذلك في متنزهات جبال قطن، وتنظمه أمانة منطقة القصيم ممثلةً ببلدية محافظة عقلة الصقور.
وبيَّنت الأمانة أن المهرجان يضم بين جنباته العديد من الفعاليات والرياضات المختلفة منها مشاركة 40 شخصًا من هواة الموترهوم والكرفانات، و40 من السيارات المعدلة والسيارات الكلاسيكية، وكذلك الدراجات النارية الاستعراضية بعدد 35 دراجة، والطيران الشراعي والألعاب الهوائية، وفعاليات الأسر المنتجة، حيث يمثل إحدى الفعاليات المخصصة للشباب والعائلات.
وأشارت إلى أن مهرجان “شتاء قطن” يأتي ضمن برنامج أمانة المنطقة السنوي للفعاليات التي تقام، والدور الذي تقوم فيه الأمانة نحو تعزيز دورها التنموي والاجتماعي في إيجاد فعاليات موجهة للشباب ولكافة أفراد الأسرة طوال العام.
ونوهت الأمانة أن المهرجان يحظى ببرنامج حافل من الفعاليات المتنوعة خلال الأيام الثلاثة، ودعم لبرنامج الأسر المنتجة عبر مشاركة أكثر من 20 أسرة منتجة، تُقدم العديد من المشغولات اليدوية والمأكولات الشعبية، داعيةً في الوقت نفسه سكان وزوار منطقة القصيم للحضور والاستمتاع بفعاليات المهرجان والدخول بالمجان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى