الأخبار المحلية

أمانة العاصمة المقدسة تهيئ ٢٣ موظفاً للعمل

 

مرفت طيب- مكة المكرمة

نظَّمت الإدارة العامه للموارد البشرية ممثلةً في إدارة التواصل الداخلي بأمانة العاصمة المقدسة “اليوم” برنامجاً تعريفياً لتهيئة الموظفين الجدد بأمانة العاصمة المقدسة والبالغ عددهم ٢٣ موظفاً وموظفة، بحضور مدير عام الموارد البشرية أحلام بنت كامل العميري ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام، وذلك بمسرح الأمانة.

وألقت مدير عام الموارد البشرية كلمةً بهذه المناسبة رحبت فيها بمنسوبي ومنسوبات الأمانة المعينين لعام 2023 مثمنةً جهود زملائها في الإدارة العامة للمواد البشرية في إعداد هذا اللقاء وتعريف الموظفين الجدد بواجباتهم وحقوقهم الوظيفية، وتعريفهم بالهيكل التنظيمي للأمانة، وإيضاح الأهداف الاستراتيجية واللوائح التنظيمية، ومهام كل وكالة والإدارات التابعة لها.

وأكَّدت “العميري” على عِظم الأمانة والمسئولية الملقاة على عاتق الموظفين الجدد، متأملة بأن يكونوا عند حسن الضن، وأن يسهموا من خلال تخصصاتهم المتنوعة في خدمة الأمانة، وأن يستفيدوا من خبرات زملائهم السابقين في العمل، وأن يكون العمل بروح الفريق الواحد منهجاً لهم.

عقِب ذلك نظمت إدارة التواصل الداخلي جولةً ميدانية تعريفية للموظفين الجدد، اطلعوا خلالها على أقسام الأمانة وما يُقدم بها من خدمات للمواطنين، إضافةً إلى استلام الحقائب الوظيفية.

الجدير بالذكر أن أمانة العاصمة المقدسة تعمل كل عام على استقطاب الكفاءات البشرية المؤهلة للنهوض بالأمانة لتكون في طليعة أمانات المملكة، استجابةً لاهتمام وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بتطوير كوادرها وتنمية قدرات القطاع البلدي وتنمية الاستثمار في رأس المال البشري، وإعداد خطط إستراتيجية طموحة تسعى لبناء موظف نموذجي متكامل كلٌ حسب تخصصه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى