الأخبار المحلية

أمانة العاصمة المقدسة تدرب قياداتها بالتعاون مع جامعة أم القرى

 

مرفت طيب- مكة المكرمة

استكملت وكالة الأعمال المساندة بـأمانة العاصمة المقدسة ممثلة في ‎مكتب تحقيق الرؤية برنامجها التدريبي الذي يعقد بالتعاون مع ‎جامعة ام القري والذي انطلق الاسبوع الماضي تحت عنوان “التواصل الفعال وادارة الوقت ” .
وقد عقدت صباح اليوم الأربعاء 1444/4/15 بمركز عبدالله عريف للتدريب بريع ذاخر ورشة العمل الثانيه ضمن البرنامج ، وكانت بعنوان كتابة التقارير ، قدمتها الدكتورة / وفاء محضر ، وحضرها (30) شخص من مدراء الادارات بالامانه .
واوضح مدير مكتب تحقيق الرؤية بأمانه العاصمة المقدسة المهندس ياسر عطار ،بأن هذه الورشة تأتي ضمن حملة مفاهيم التغيير الذي تنفذها امانه العاصة المقدسة للعام الحالي 2022 ، والتي تستهدف شريحتين ، الشريحة الاولى تشمل رؤساء البلديات الفرعيه ومدراء العموم ، فيما تشمل الشريحة الثانية مدراء الادارات ، ويبلغ اجمالي عدد المستهدفين في هذه المرحلة 65 متدرب منهم 35 للشريحة الاولى و30 للشريحه الثانيه .
مشيرا الى إن الورشة تهدف إلى تحسين الأداء لدى القياديين بالامانة وتنمية مهاراتهم وتبادل الخبرات، والوقوف على التجارب المماثلة ، مع التركيز على الاتصال الفعال واداره الوقت ومحاكاة مفاهيم التغيير نحو رؤيه المملكه 2030 ، إضافة إلى تعزيز الجوانب المعرفية والإدارية لدى المتدربين .
واختتم مقدما الشكر والتقدير لجامعة أم القرى على ما قدموه من خبرات علمية وعملية لتطوير كفاءات أمانة العاصمة المقدسة خلال هذه الورش التي تأتي في اطار التعاون بين الجهات الحكومية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى