الأخبار المحلية

أمانة الشرقية تطلق خدمة بنك الأفكار الإبداعية لتطوير العمل البلدي

سعد الراقي – الدمام
دشن معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، اليوم، بمقر الأمانة، خدمة بنك الأفكار الإبداعية، بحضور وكيل الأمين للتحول الرقمي والمدن الذكية الأستاذ نائل بن إبراهيم الحقيل، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام الأستاذة مها بنت سليمان الوابل.
وتهدف هذه الخدمة لتلقي وإدارة الأفكار الإبداعية من مختلف المصادر بداخل الأمانة، فيما يعزز تبني ثقافة الإبداع والابتكار، واكتشاف فرص تحسينية جديدة، وتطوير العمليات والخدمات التي تقدمها الأمانة، وزيادة التعاون والمشاركة بين فرق العمل المختلفة، مما يؤدي الى تحسين آليات الاستدلال وصنع القرار بأمانة المنطقة الشرقية.
ونوهت الأمانة الى أن المرحلة الأولى تستهدف موظفي الأمانة والبلديات، من خلال منصة رقمي على موقع الأمانة، والمرحلة الثانية تستهدف اشتراك المجتمع، مشيرة الى أنها تحرص على تفعيل وتنمية المشاركة الفعالة، الارتقاء بمستوى الأفكار الإبداعية، من خلال استقطاب الأفكار الإبداعية والاستفادة القصوى منها، إضافة الى نشر ثقافة الإبداع البلدي داخل وخارج القطاع البلدي.
وأشارت إلى أن هناك خططاً مستقبلية للأفكار الإبداعية التي تعمل على تطويرها، والتي من شأنها تحويل المبادرات والأفكار الإبداعية منها إلى مشاريع تعالج تحديات القطاع البلدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى