الأخبار المحلية

أمانة الشرقية تشارك في معرض اليوم العالمي للبيئة بهيئة تطوير المنطقة الشرقية

 

سعد الراقي – الدمام

شاركت أمانة المنطقة الشرقية في معرض اليوم العالمي للبيئة، المقام في مقر هيئة تطوير المنطقة الشرقية، تزامناً مع اليوم العالمي للبيئة الذي يصادف 5 يونيو من كل عام، بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للبيئة بمشاركة عدد من الدول إضافة الى الشركات والمنظمات المحلية والعالمية، والمهتمين، وذلك تحت شعار “أرضنا مستقبلنا” الذي أكد على أهمية الحفاظ على الأراضي التي تعد ركيزة أساسية للحياة على كوكب الأرض.

وتضمن الجناح الذي شاركت به الأمانة ضمن الأركان بالمعرض، أهم أعمالها ومنجزاتها البيئية، حيث قدم فيه الثقافة البيئية للحضور، والشتلات الزراعية.

من جهته قال وكيل الأمين للخدمات الأستاذ محمود بن حسن الرتوعي، إن الأمانة مستمرة في أعمال مشاركاتها في المعارض المحلية والإقليمية والدولية لعرض جهودها في مجال الصحة وحماية البيئة والنظافة وتستلهم أولوية ذلك من تولي القيادة الرشيدة الاهتمام بالبيئة، كما تأتي مشاركة الأمانة انطلاقاً من تكامل الأدوار بين جميع القطاعات الحكومية بهدف تبادل الأفكار والمقترحات والمبادرات المتعلقة بقطاع البيئة، وتعزيز الحفاظ على البيئة، لافتا الى جناح الأمانة، شهد حضور لافت من الزائرين، بالإضافة الى عدة جهات حكومية.

وحرصت أمانة المنطقة الشرقية على المشاركة في هذا المعرض لتبادل المعرفة والاستفادة من آخـر مسـتجدات التجـارب والأبحـاث والدراسات العلمية فـي مجـال البيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى