التقنية والتكنولوجيا

أكسيوري تقدم تطبيق CopyTrade وتزيح الستار عن موقعها الإلكتروني الجديد

04 يناير 2022 ، الإمارات العربية المتحدة
أوصاف الفارس
– ضمت «أكسيوري»، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية، التداول الاجتماعي إلى قائمة منتجاتها مع إطلاق تطبيق «Axiory CopyTrade» ويأتي ذلك بعد أسبوعين من الكشف عن علامتها التجارية الجديدة وإطلاق موقعها الإلكتروني.
يسمح تطبيق التداول الاجتماعي الخاضع لرقابة هيئة السلوك المالي الذي أطلقته الشركة للمتداولين إمكانية تقليد استراتيجيات ناجحة لأن يصبحوا متداولين بارعين فضلًا عن بناء آخرين. ويمكن للمتداولين الحصول على التطبيق على أجهزة نظامي «iOS» و«Android» لتطبيق مئات الاستراتيجيات وتقليدها عند التعامل بحساباتهم الخاصة بما يسمح لهم الحصول على نسب عائدات مناسبة من التداول بنجاح ويلغى معه أيام البحث والتحليل الطويلة.
وبهذه المناسبة صرح مدير التسويق السيد/ دومينيك بوينتر قائلًا: «كان تطبيق Axiory CopyTrade منذ عام 2020 جزءًا من استراتيجيتنا التي تهدف إلى جعل التداول أكثر سهولة» وأضاف: «هل هناك طريقة أفضل من محاكاة استراتيجيات المتداولين المعمول بها بالفعل للدخول إلى عالم التداول؟ إنها فرصة سانحة للمتداولين لتوسيع آفاق تداولاتهم ومحافظهم التجارية بتوجيه من محترفين في هذا المجال مع الاستفادة في الوقت نفسه من هذه البيئة للتعرف على استراتيجيات التداول وما يجب فعله وما يجب تجنبه».
ولا يزال بإمكان المتداولين المحترفين الاستفادة من تطبيق «CopyTrade» من خلال متابعة المتداولين الخبراء مع التحكم في تفاصيل مراكزهم بما في ذلك عوامل الحجم والميزانية وأدوات إدارة المخاطر وإمكانية غلقها متى رأوا ذلك ضروريًا في الوقت ذاته. ومن ناحية أخرى، يمكنهم الانضمام إلى المنصة كمتداولين واستخدام نتائجهم المؤكدة لزيادة أعداد متابعيهم داخل التطبيق وخارجه.
يأتي إصدار التطبيق في أعقاب إزاحة الستار عن العلامة التجارية الجديدة التي تمثل تطور شركة «أكسيوري» نحو الوساطة متعددة الأصول ونهجها الحديث إزاء الاستثمارات والتمويل حيث مظهر جديد نابض بالحياة مع ألوان أكثر إشراقًا وتجربة مُعاد هيكلتها بالكامل للمستخدمين. ويناسب الموقع الجديد المنتجات والخدمات المتنوعة التي توفرها «أكسيوري» للمتداولين والمستثمرين على مدار السنوات العشر الماضية.
ومن جانبه علق بويتنر قائلًا: «إن الاستثمار حق مكتسب لكل فرد؛ إذ يحق لكل شخص المشاركة في الأسواق الكبيرة واستغلال الفرص اللانهائية التي توفرها دون تعقيد». وأردف: «في 2021 يمكننا بكل ثقة أن نقول إننا نقدم لكل من يملك شغف التداول تجربة شاملة مع القدرة على بناء محافظ غنية بالعقود مقابل الفروقات والأسهم وصناديق النقد المتداول».
ويذكر أنه في وقت سابق من هذا العام، توسعت «أكسيوري» لتصبح شركة وساطة متعددة الأصول لتقديم الأسهم وصناديق النقد المتداول على حسابات الاستثمار المخصصة. ومن خلال تطبيق «Axiory CopyTrade» توسع الشركة الحائزة على جوائز عدة في هذا المجال نطاق أعمالها لملأ أحد فجوات السوق لجذب أعداد أكبر من المتداولين.
ويقول بويتنر «نهدف إلى أن نكون شركة شاملة قدر الإمكان تُقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات التي لا تلبي احتياجات جمهور أكبر وحسب بل تسمح أيضًا لكل متداول بتوسعة فرصه والانخراط في أسواق عدة من خلال منصات مختلفة». وتجدر الإشارة إلى أنه ستستمر «أكسيوري» في تقديم 50% بونص بما يصل إلى 5000 دولار أمريكي على أرصدة التداول خلال الربع الأول من عام 2022 لمنح العملاء الجدد والحاليين “دفعة تحفيزية” ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى